رياضة

مباراة الأهلي والألمنيوم في كأس مصر .. موعدها والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق كرة القدم المصرية مساء اليوم الجمعة 19 يوليو 2024، لقاءً هامًا يجمع بين فريقي الأهلي والألمنيوم، وذلك في إطار دور الـ 32 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2023/24.

تقام المباراة على استاد السلام بالقاهرة، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

ويسعى الأهلي، حامل لقب البطولة في آخر نسختين، لتحقيق فوز يضعه على طريق التأهل إلى دور الـ 16، بينما يطمح الألمنيوم في تحقيق مفاجأة وإقصاء المارد الأحمر من البطولة.

القنوات الناقلة:

  • يمكن مشاهدة المباراة عبر قناة “أون سبورت” المصرية.
  • كما ستقوم قناة “بي إن سبورتس” العربية بتغطية المباراة.
  • بالإضافة إلى ذلك، ستتوفر تغطية حية للمباراة على موقع “كورة” الإلكتروني.

من المتوقع أن تشهد المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا، خاصة من جانب جماهير الأهلي التي تساند فريقها في رحلة الدفاع عن لقبه.

وتعتبر هذه المباراة هي الأولى التي تجمع بين الأهلي والألمنيوم في بطولة كأس مصر، حيث لم يسبق لهما التواجد معًا في هذه البطولة من قبل.

وتاريخ المواجهات بين الفريقين في بطولات الدوري المصري الممتاز يشهد تفوقًا ساحقًا للأهلي، حيث فاز في 12 مباراة من أصل 14 لقاء جمعهما، بينما تعادلا في مباراتين.

ويسعى الأهلي لتحقيق فوزه الـ 13 على الألمنيوم، بينما يطمح الألمنيوم في تحقيق أول فوز له على الأهلي في تاريخ مواجهاتهما.

وتأتي هذه المباراة في ظل سعي الأهلي لتحقيق المزيد من الألقاب هذا الموسم، بعد أن نجح في الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه.

بينما يطمح الألمنيوم في تحقيق إنجاز تاريخي بالتأهل إلى أدوار متقدمة في بطولة كأس مصر للمرة الأولى في تاريخه.

وتُعد بطولة كأس مصر من أعرق البطولات الكروية في مصر، حيث تحظى بشعبية كبيرة بين الجماهير المصرية.

وأسفرت قرعة دور الـ 32 من بطولة كأس مصر عن مواجهات قوية تجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بالإضافة إلى مواجهات أخرى مثيرة بين الفرق الكبرى والفرق الصاعدة.

وتستمر بطولة كأس مصر في إثارة حماس الجماهير المصرية، مع انتظارهم للمزيد من المباريات القوية والمواجهات المثيرة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!