تقارير

ترامب يقبل رسمياً ترشيخ الحزب الجمهوري له لمنصب الرئيس

أعلن دونالد ترامب رسميا قبول ترشيحه من الحزب الجمهوري في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، وذلك في خطاب ألقاه خلال تجمع انتخابي ميلولكي.

وأشار ترامب إلى محاولة اغتياله وقدم الشكر لرجال الخدمة السرية الذين أظهروا شجاعة كبيرة وخاطروا بحياتهم لإنقاذه، مؤكدا أنه لولا تدخل الرب لكانت الرصاصة قد أصابته.

وأكد ترامب أنه يدافع عن بلاده وشعر بالأمان بفضل الله وبفضل الحشد الذي وقف بجانبه خلال المحاولة الاغتيالية. وأعرب عن قلقه إزاء إيران واحتمالية امتلاكها لسلاح نووي.

وختم ترامب خطابه بدعوة الجميع لدعمه والنظر إلى المستقبل بتفاؤل، معلنا عزمه على حل مشاكل البلاد بحكمة وعدم السماح بالتدهور والغلاء.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!