أخبار مصر

هام.. بدء صرف مرتبات شهر يوليو 2024 للعاملين بالدولة

بدأت وزارة المالية المصرية، اليوم الخميس ا 18 يوليو 2024، صرف مرتبات شهر يوليو لجميع العاملين بالدولة. وذلك تنفيذاً لقرارها بتبكير صرف مرتبات يوليو وأغسطس وسبتمبر، ليصبح موعد صرف مرتبات يوليو بدءاً من اليوم 18 يوليو، والمتأخرات أيام 8، 10، 11 يوليو.

ويتم صرف المرتبات من خلال البنوك والبريد المصري وماكينات الصراف الآلي.

وأكدت الوزارة على أنه سيتم إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الحكومية.

وناشدت الوزارة العاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية.

وقد تم اتخاذ قرار تبكير صرف المرتبات للتسهيل على الموظفين وضمان توفير السيولة المالية اللازمة قبل حلول عيد الأضحى المبارك.

هذا بالإضافة إلى أن تبكير صرف المرتبات يتزامن مع الإغلاق المالي للعام المالي الحالي وبدء العام المالي الجديد، حيث ستبدأ عملية الصرف لشهر يونيو اعتبارًا من 18 يوليو 2024.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!