أخبار مصر

بدء محاكمة «سفاح التجمع» لمعاقبته بتهمة انهاء حياة 3 سيدات

شهدت محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، اليوم الخميس، ثالث جلسات محاكمة المتهم بقتل 3 سيدات في منطقة التجمع الخامس، المعروف إعلاميًا بـ “سفاح التجمع”.

ووسط إجراءات أمنية مكثفة، وصل المتهم إلى مقر المحكمة، حيث وجهت له المحكمة اتهامات بقتل كل من:

  • سيدة في العقد الرابع من عمرها، عثر عليها مقتولة داخل شقتها في شهر مايو الماضي.
  • سيدة في العقد الثالث من عمرها، تعمل موظفة في أحد البنوك، عثر عليها جثة هامدة في منطقة صحراوية في شهر يونيو الماضي.
  • سيدة مسنة، عثر عليها جثة هامدة داخل منزلها في شهر يوليو الجاري.

وتناولت الجلسة سماع أقوال شهود الإثبات، حيث أكد أحد الشهود أنه رأى المتهم يتردد على عقار إحدى الضحايا قبل العثور عليها مقتولة. كما عرضت النيابة العامة خلال الجلسة، بعض الأدلة التي تدين المتهم، منها كاميرات المراقبة التي رصدت تحركاته في محيط مسرح الجريمة، بالإضافة إلى بصمات أصابعه التي عثر عليها على بعض الأدوات المستخدمة في الجرائم.

وقد تم تأجيل الجلسة إلى الأسبوع المقبل، لاستكمال سماع أقوال الشهود ومرافعة النيابة العامة.

تفاصيل الجرائم:

  • جريمة قتل السيدة الأولى: عثر عليها جثة هامدة داخل شقتها، حيث تبين من التحقيقات أنها تعرضت للطعن عدة طعنات.
  • جريمة قتل السيدة الثانية: عثر عليها جثة هامدة داخل سيارتها الخاصة في منطقة صحراوية، حيث تبين من التحقيقات أنها تعرضت للخنق.
  • جريمة قتل السيدة الثالثة: عثر عليها جثة هامدة داخل منزلها، حيث تبين من التحقيقات أنها تعرضت للضرب على رأسها بآلة حادة.

ردود الفعل:

أثارت جرائم القتل التي ارتكبها “سفاح التجمع” حالة من الرعب والقلق بين سكان منطقة التجمع الخامس، الذين طالبوا بسرعة القبض على الجاني وإنزال أشد العقوبة به.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!