أخبار مصر

وزير الرياضة يهنئ محمد زكريا بالتتويج بلقب بطولة العالم للاسكواش للشباب

تقدم الدكتور اشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالتهنئة للاتحاد المصري للاسكواش برئاسة عاصم خليفة، ومجلس الادارة، بمناسبة تتويج لاعب المنتخب الوطني للشباب محمد زكريا، بلقب بطولة العالم للاسكواش للشباب، والتي تستضيفها الولايات المتحدة الامريكية.

و اعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته بتتويج ابناء مصر بلقب بطولة العالم للاسكواش للشباب “رجال وسيدات”، مشيرا الى ان الاتحاد المصري للاسكواش يسير بخطي ثابتة نحو اعداد جيل جديد وقوي ليكون جاهزا للمنافسة على دورة الالعاب 2028، بالاضافة الى حصد الالقاب والميداليات الدولية والقارية.

واضاف صبحي أن وصول ثلاثة مصريين إلى الأدوار النهائية للبطولة على مستوي الرجال والسيدات هو أكبر دليل على إهتمام الدولة بتوسيع قاعدة اللاعبين المصريين في مختلف الرياضات والكشف عن الابطال في مختلف المجالات لتدعيم صفوف المنتخب الوطني الكبير في المستقبل.

الجدير بالذكر انه توج محمد زكريا، بلقب بطولة العالم للاسكواش للشباب، بعد تغلبه على اللاعب الكوري چو يونج نا، في المباراة النهائية بنتيجة 3-0 في الاشواط.

كما توجت أمينة عرفي، بلقب السيدات للمرة الثالثة على التوالي، وذلك بعد تغلبها على مواطنتها فيروز ابو الخير، في نهائي مصري خالص بنتيجة 3-0 في الاشواط.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!