اخبار الفن

أشرف زكي: لن نترك حق تامر ضيائي يضيع

أعلن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية المصرية، اليوم عن وفاة الفنان تامر ضيائي، وذلك عن عمر يناهز 50 عامًا، بعد صراع مع المرض.

وذكر زكي أن ضيائي كان يعاني من مشكلات صحية منذ فترة، وقد تم نقله إلى المستشفى في الأيام الأخيرة إثر تدهور حالته، حيث وافته المنية هناك.

وُلد تامر ضيائي في عام 1974، وبدأ مسيرته الفنية في التسعينيات من خلال مشاركته في العديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية. ومن أشهر أعماله المسرحية: “مسرح مصر” و”أبو رجيلة” و”شكسبير في مصر”. كما شارك في عدد من المسلسلات التلفزيونية الناجحة، منها: “الحرباية” و”كلب بلدي” و”رسالة الإعدام”.

تميز ضيائي بخفة ظله وأدواره الكوميدية المميزة، ونال حب وتقدير الجمهور المصري والعربي.

أشرف زكي: لن نترك حق تامر ضيائي يضيع

أكد أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن النقابة لن تتخلى عن حق تامر ضيائي، وأنها ستتابع كل الإجراءات المتعلقة بوفاته.

وقال زكي: “إننا في نقابة المهن التمثيلية نشعر بحزن كبير لرحيل الفنان تامر ضيائي، أحد أعضاء النقابة المميزين. لقد كان فنانًا موهوبًا ومحبوبًا من الجميع، وسيترك فراغًا كبيرًا في الوسط الفني.”

وأضاف: “نؤكد أننا لن نترك حق تامر ضيائي يضيع، وسنتابع كل الإجراءات المتعلقة بوفاته. ونتقدم بخالص التعازي إلى أسرته وزملائه ومحبيه.”

وفاة تامر ضيائي خسارة كبيرة للفن المصري

تُعد وفاة الفنان تامر ضيائي خسارة كبيرة للفن المصري، فقد كان فنانًا موهوبًا ومحبوبًا من الجميع.

وغادر ضيائي الحياة تاركًا وراءه إرثًا فنيًا غنيًا، سيبقى خالداً في ذاكرة جمهوره.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!