أخبار البحيرة

محافظ البُحيرَة تستقبل رئيس هيئة قضايا الدولة لتقدم التهنئة بمنصبها الجديد

محمد فلفل وأميرة السيد

 

استقبلت الدكتورة  جاكلين عازر  محافظ البُحيرَة بمكتبها بديوان عام المحافظة المستشار  عبد المقصود الفخراني رئيس هيئة قضايا الدولة والوفد المرافق له، و ذلك بحضور كل من الدكتور حازم الديب نائب محافظ البحيرة و اللواء محمد شوقي بدر  السكرتير العام للمحافظة وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة توليها منصبها الجديد.

 

و رحبت محافظ البحيرة بزيارة رئيس هيئة قضايا الدولة والوفد المرافق له، مؤكدةً على جهود الهيئة المخلصة للحفاظ على المال العام و أهمية الدور القضائي لمختلف الهيئات والجهات القضائية، في حل المنازعات القضائية والحفاظ على مقدرات الوطن، والتيسير على المواطنين في إنهاء إجراءاتهم القضائية في إطار القانون من أجل تحقيق العدالة الناجزة والصالح العام للمواطنين.

كما أشادت محافظ البحيرة بدور رجال القضاء المصري في تطبيق القانون والتعاون بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وهيئة قضايا الدولة .

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!