أخبار البحيرة

الشباب والرياضة بالبحيرة تدشن مبادرة “صيف شبابنا” 

محمد فلفل وأميرة السيد

 

دشنت مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة اليوم الثلاثاء الموافق ١٥ يوليو ٢٠٢٤ مبادرة “صيف شبابنا” ، عبر تقنية الفيديوكونفرانس وذلك بحضور معالي وزير الشباب والرياضة. تمت مراسم التدشين من مركز التنمية الشبابية بالجزيرة وتستمر المبادرة خلال الفترة من 15 يوليو وحتى 30 سبتمبر 2024 بجميع مراكز الشباب على مستوى الجمهورية

والتي تهدف إلى تقديم مجموعة من البرامج والأنشطة المتنوعة لخدمة أكثر من 50,000 شاب وفتاة على مستوى المحافظة.، عبر تنفيذ مجموعة متنوعة من الأنشطة والبرامج. تشمل المبادرة تدريبات تأهيلية لسوق العمل، ومعسكرات تحدي الشباب التي تدعم الابتكار وريادة الأعمال، بالإضافة إلى ملتقيات توظيف وورش تدريبية في الفنون والآداب تُنظم من خلال مراكز الفنون.

وتتضمن المبادرة أيضًا أنشطة تطوعية وخدمة عامة، وتشجير ومعسكرات مناخية، إلى جانب لقاءات شبابية توعوية ثقافية ترفيهية، ودوريات وصالونات ثقافية، ومسابقات رياضية في مختلف الألعاب. كما تُقام معارض لمنتجات الحرف اليدوية وذلك في جميع مراكز شباب محافظة البحيرة.

تابع الدكتور إبراهيم خضر، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحيرة، تدشين المبادرة عبر الفيديو كونفرانس مع جميع المراكز، مؤكدًا أهمية هذه المبادرة في تعزيز قدرات الشباب وإثراء مهاراتهم في مختلف المجالات.

وتأتي هذه المبادرة في إطار جهود وزارة الشباب والرياضة لتقديم برامج متنوعة تلبي احتياجات الشباب وتسهم في تنمية مهاراتهم وتطوير قدراتهم، وتعزيز دورهم في المجتمع.

وتتضمن مبادرة صيف شبابنا والتي تنظمها وزارة الشباب والرياضة كل عام وعلي وجه الخصوص الفترة الصيفية لإجازات الطلبة والطالبات وتضمن مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج خلال فترة الصيف للنشء للشباب في جميع أنحاء مصر، وتتضمن ورش العمل والدورات التدريبية في مجالات مختلفة مثل التكنولوجيا، وريادة الأعمال، والثقافة والفنون، والرياضة، والتطوع، وتعزيز مهارات الشباب، وتطوير قدراتهم، وتوفير فرص للتعلم المستمر.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة جاكلين عازر – محافظ البحيرة. وتوجيهات الدكتور إبراهيم خضر وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحيرة،

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!