رياضة

سامي قمصان: الفوز على بيراميدز خطوة مهمة في مشوار الدوري

واصل النادي الأهلي بقيادة مدربه المؤقت سامي قمصان، انتصاراته في بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد تحقيقه فوزًا هامًا على نظيره بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من المسابقة.

أداء قوي وروح قتالية عالية

ظهر الأهلي بمستوى مميز في اللقاء، حيث سيطر على مجريات اللعب منذ الدقائق الأولى، ونجح في التقدم بهدفين مبكرين عن طريق وسام ابو علي، واضاف محمد مجدي أفشة الهدف الثالث، قبل أن ينجح بيراميدز في تقليص النتيجة مرة أخرى.

ثناء على قمصان وخبرته

أشاد العديد من النقاد والخبراء بالمستوى الذي قدمه الأهلي في المباراة، مؤكدين على دور سامي قمصان الكبير في تحفيز اللاعبين وتوظيف قدراتهم بالشكل الأمثل. كما أبرزوا خبرة قمصان الطويلة في الملاعب المصرية، والتي ساعدته على قراءة مجريات المباراة بشكل دقيق والتعامل مع مختلف المواقف بحنكة وذكاء.

خطوة مهمة نحو اللقب

يُعدّ الفوز على بيراميدز خطوة مهمة للغاية في مشوار الأهلي نحو تحقيق لقب الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، حيث عزز موقعه في صدارة الترتيب بفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه. وتُشير الدلائل إلى أن الأهلي قادر على الحفاظ على لقبه للموسم الرابع على التوالي، خاصةً مع وجود مدرب خبير مثل سامي قمصان على رأس الجهاز الفني، وقائمة مميزة من اللاعبين الموهوبين.

تصريحات سامي قمصان

أعرب سامي قمصان عن سعادته بفوز فريقه على بيراميدز، مؤكدًا على أهمية هذه النقاط في مشوار الأهلي نحو تحقيق لقب الدوري. كما أشاد بأداء لاعبيه وروحهم القتالية العالية، والتي ساعدتهم على تحقيق الفوز في مباراة صعبة.

 يُعدّ سامي قمصان أحد أهم العناصر في النادي الأهلي خلال الفترة الحالية، بفضل خبرته الطويلة وإخلاصه للفريق. ونظرًا للمستوى المميز الذي يقدمه مع الأهلي، يُتوقع أن يستمر قمصان في منصبه كمدرب للفريق خلال الفترة القادمة، خاصةً في ظل رغبة الجماهير والإدارة في الاستقرار الفني للفريق.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!