رياضة

عمرو الدردير: إيقاف برنامج “الريمونتادا” لميدو وفسخ عقده مع قناة المحور

أعلن الإعلامي عمرو الدردير إيقاف برنامج الريمونتادا الذي يُقدمه الإعلامي أحمد حسام ميدو، علي فضائية قناة المحور

ونشر عمرو الدردير على حسابه الرسمي على فيسبوك، إعلاناً بإيقاف برنامج الريمونتادا على قناة المحور وفسخ التعاقد مع أحمد حسام ميدو.

و لم تُصدر القناة أي بيان رسمي يوضح أسباب هذا القرار، لكن ترددت العديد من التكهنات والشائعات حول ذلك.

فمن ناحية، ربط البعض قرار الإيقاف بتصريحات ميدو الأخيرة المثيرة للجدل، والتي هاجم فيها بعض الشخصيات الرياضية والإعلامية.

بينما رجح آخرون أن يكون السبب مرتبطًا بتراجع نسب مشاهدة البرنامج، أو ربما لخلافات مالية بين ميدو والقناة.

ومع ذلك، لم يؤكد ميدو أو ينفي أيًا من هذه الشائعات، واكتفى بتوجيه الشكر لإدارة قناة المحور وطاقم العمل على الفترة الماضية.

ويُعد ميدو أحد أبرز نجوم الكرة المصرية في عصره، وقد حقق العديد من الإنجازات مع الأندية التي لعب لها، كما مثّل منتخب مصر في العديد من البطولات الدولية.

وبعد اعتزاله كرة القدم، اتجه ميدو إلى العمل الإعلامي، حيث قدم العديد من البرامج التلفزيونية التي ناقشت الشأن الرياضي.

وتُعد هذه الخطوة بمثابة نهاية فصل من مسيرة ميدو الحافلة بالإنجازات، سواء في مجال كرة القدم أو في مجال الإعلام.

وإلى الآن، لم يُعلن ميدو عن خطواته المستقبلية، لكن من المؤكد أنه سيظل شخصية رياضية وإعلامية بارزة لها تأثيرها على الساحة المصرية.

وبشكل عام، ترك إيقاف برنامج “الريمونتادا” وفسخ عقد ميدو مع قناة المحور فراغًا كبيرًا في المشهد الإعلامي الرياضي، حيث كان البرنامج يتمتع بمتابعة جماهيرية واسعة، وكان ميدو أحد أكثر المقدمين تميزًا وشعبية.

 

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!