أخبار البحيرة

إنهاء حياة شقيقين على يد ابن عمهما بالبحيرة بسبب خلافات على قطعة أرض..

محمد فلفل وأميرة السيد

 

شهدت قرية سكنيدة التابعة لمركز دمنهور بمحافظة البحيرة، جريمة قتل بشعة، حيث لقي شقيقان مصرعهما في الحال على يد ابن عمهما، جراء مشاجرة نشبت بينهم بسبب خلافات على قطعة أرض، وتم نقل الجثتين إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى دمنهور التعليمي تحت تصرف جهات التحقيق.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة دمنهور، يفيد وقوع مشاجرة بين أبناء العمومة بقرية سكنيدة التابعة لذات المركز، بسبب خلافات عائلية بينهم، مما نتج عنها مصرع شخصين شقيقين وتم نقل الجثتين إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى دمنهور التعليمي.

 

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة دمنهور إلى مكان الواقعة، وتبين وقوع مشاجرة بين أبناء العمومة، نتج عنها وفاة كلا من:- إبراهيم عبد الحكيم الفقي، وشقيقه محمود عبد الحكيم الفقي على يد ابن عمهما.

 

 

 

ومن جانبه قرر مدير أمن البحيرة تشكيل فريق بحث من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، لكشف ملابسات وظروف الواقعة، كما تم فرض كردونات أمنية حول منازل المجني عليهم والجاني، وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلاف على قطعة أرض.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته، وقررت بعرض الجثامين على الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة وملابساته، ودفنهم بمعرفة ذويهم بعد توقيع الكشف عليهما.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!