أخبار البحيرة

الوفد يوقف عضوية المشاركين في أزمة فيديو قضية الآثار

قررت لجنة التنظيم في حزب الوفد، المختصة بالتحقيق في الفيديو المتداول الذي يظهر أعضاء حزب الوفد وهم يناقشون صفقة لآثار، وقف عضوية كل من السفير السيد محمد نور وعبد الوهاب محفوظ. كما قررت المنع من دخول الحزب إلا بعد إجراء التحقيق المعمق معهما والاستفسار عن الواقعة.

و اعلن الدكتور عبدالسند يمامة رئيس الوفد اعتماده للقرار النهائي الذي ستتوصل اليه لجنة التنظيم المركزية غدآ في واقعة الفيديو المتداول المسئ لحزب الوفد

وأكد رئيس الوفد أنه لاتهاون مع احد يسئ لكيان الحزب طالما تثبت إدانته وأن اي تصرف فردي لايمكن أن ينسحب علي كل الحزب العريق وأكد أنه رجل قانون وأن اي جريمة لابد من اثباتها بالتحقيق

وكان لجنة التنظيم قد اجتمعت واوقفت عضوية المتهمين واعطائهم فرصة للحضور غدآ للقرار النهائي.

 

 

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!