أخبار مصر

بدء تسجيل طلب الالتحاق بالصف الأول الثانوي 2024-2025.. اعرف الخطوات

يسعى أولياء الأمور جاهدين لتسجيل طلبات الالتحاق بالصف الأول الثانوي للعام الدراسي 2024-2025، والتي بدأت منذ عدة أيام وتمتد لفترة محدودة. يتطلع العديد من الطلاب إلى الالتحاق بالمرحلة الثانوية لتحقيق أحلامهم وتطلعاتهم، سواء كانوا يرغبون في أن يصبحوا أطباءً أو مهندسين أو طلابا في كليات الإعلام والألسن.

وفي هذا التقرير، سنقدم لكم معلومات حول كيفية تسجيل طلب الالتحاق بالصف الأول الثانوي، بالإضافة إلى رابط التسجيل. ويشهد الموقع المخصص لاستقبال الطلبات إقبالا كبيرا من الطلاب وأولياء الأمور الراغبين في الالتحاق بالعام الدراسي المقبل 2024-2025.

واعلنت وزارة التربية والتعليم عن بدأ المرحلة الأولى للتنسيق والتسجيل الالكتروني على الموقع يوم ٢٠٢٤/٧/٧ وتنتهي ٧/٢٠ ويبدأ التقديم ورقيا للمدرسة يوم ٧/٢١ بعد انتهاء الثانوية العامة بحد أدنى بجموع ٢٤٥ درجه

خطوات التقديم للصف الاول الثانوي

على الطلاب المتقدمين للصف الأول الثانوي
تسجيل طلب التقدم الكترونيا عبر المنصة من خلال الرابط.  هنـــــــــــــــــــــا

يتم التسجيل الإلكتروني من خلال الإيميل الموحد التي تم التسجيل به استمارة الشهادة الإعدادية، وفى حالة نسيان الرقم السري يمكن الحصول عليه من المكان الذي تم عمل الاستمارة الإلكترونية عند التقدم لامتحانات الصف الثالث او من خلال خاصية دعم على موقع الوزارة.

لابد من تسجيل ثلاث رغبات (اختيارات) للمدارس التي يرغب الطالب الالتحاق بها لكي يتمكن من حفظ وتسجيل وطبع الملف الإلكتروني.

بعد أن يتم تسجيل الطالب إلكترونيا وطباعة استمارة الرغبات إلكترونيا يتقدم بها مع الملف الورقي للمدرسة عليها حسب التوزيع الجغرافي للمدارس.

من يرغب في الحصول على البريد الالكتروني والرقم السري عليه الدخول على الرابط  هنـــــــــــــــــــــا

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!