رياضة

الأهلي يواجه طلائع الجيش في قمة الجولة 30 من الدوري الممتاز

 يستعد النادي الأهلي لمواجهة قوية أمام طلائع الجيش في إطار الجولة 30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2023-2024. تقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة (الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة).

البحث عن النقاط الثلاث:

يسعى الأهلي لتحقيق الفوز في هذه المباراة للحفاظ على حظوظه في المنافسة على لقب الدوري، حيث يحتل المركز الثاني حالياً بفارق 5 نقاط عن بيراميدز المتصدر. بينما يبحث طلائع الجيش عن تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين موقعه في جدول الترتيب وتجنب الهبوط.

تاريخ المواجهات:

تواجه الفريقان 38 مرة في بطولة الدوري المصري الممتاز، حقق خلالها الأهلي 24 فوزاً مقابل 7 تعادلات و 7 هزائم. كما التقى الفريقان في مباراتين أخريين في بطولة كأس مصر، فاز الأهلي في كليهما.

القنوات الناقلة:

  • قناة أون سبورت: ستقوم ببث المباراة على الهواء مباشرة.
  • قناة بي إن سبورتس: ستقوم ببث المباراة على الهواء مباشرة.
  • منصة بي إن سبورتس كونكت: ستقوم ببث المباراة على الإنترنت.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي 

ا محمد الشناوي، علي معلول، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، أكرم توفيق، عمرو السولية، حمدي فتحي، أفشة، محمد مجدي أفشة، بيرسي تاو، حسام حسن.

التشكيل المتوقع لطلائع الجيش: محمد فتحي، كريم طارق، محمد نادر، كريم حربي، محمد فؤاد، أحمد سعيد، محمد أشرف، محمود الغندور، كريم طارق، جون إيبوكا، إيمانويل أودوكو.

من المتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة، حيث يتمتع الأهلي بخبرة كبيرة في بطولة الدوري الممتاز، بينما يمتلك طلائع الجيش لاعبين موهوبين قادرين على إحداث المفاجأة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!