أخبار مصر

مودرن سبورت ينفي تعرض أحمد رفعت لأي ضغوط قبل وفاته

وأكد النادي في بيانه على أن “جميع ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي لا يعبر عن الحقيقة”، وأن الراحل “لم يتعرض لأي ضغوط داخلية أو خارجية”. كما شدد البيان على أن “مجلس إدارة النادي قد اهتم ورعى اللاعب في جميع الأمور وعلى أكمل وجه، وكان ذلك أبسط حق من حقوقه على النادي لكونه فردًا من أفراد العائلة داخل النادي ومجلس إدارته”.

وجاء هذا البيان بعد تداول أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بتعرض اللاعب لضغوط كبيرة قبل وفاته، وأن ذلك كان السبب وراء الأزمة القلبية التي تعرض لها.

وتوفي أحمد رفعت، لاعب وسط نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر للشباب، في 6 يوليو 2024، عن عمر يناهز 31 عامًا، بعد صراع مع المرض.

وخلال مسيرته الكروية، لعب رفعت لأندية إنبي والزمالك والنادي المصري وفيوتشر ومودرن سبورت، كما شارك مع منتخب مصر للشباب في بطولة كأس العالم للشباب 2013.

رحل رفعت عن الدنيا تاركًا خلفه سيرة طيبة وذكريات جميلة في قلوب محبيه، و تاركاً فراغاً كبيراً في عالم كرة القدم المصرية.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!