أخبار مصر

بدء ثاني جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة نشر فيديوهات مخلة

بدأت، اليوم السبت الموافق 6 يوليو 2024، ثاني جلسات محاكمة البلوجر المصرية نادين طارق، في المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بتهمة نشر فيديوهات مخلة على منصة التواصل الاجتماعي “تيك توك”.

وكانت النيابة العامة قد أمرت بحبس نادين طارق، بعد اتهامها بنشر محتوى خادش للحياء العام، ومنافي للآداب، بقصد تحقيق أرباح مادية. كما واجهت المتهمة خلال التحقيقات بالأدلة التي جمعتها الإدارة العامة لمباحث الآداب، والتي تضمنت مقاطع فيديو على هاتفها المحمول.

وحددت المحكمة الاقتصادية، يوم 24 يونيو الماضي، موعد أولى جلسات محاكمة نادين طارق، بينما تم تأجيل الجلسة الأولى في 29 يونيو الماضي، لحضور المتهمة من محبسها.

وتناقلت العديد من المواقع الإخبارية المصرية تفاصيل جلسة المحاكمة، حيث ذكرت بعض المواقع أن النيابة العامة قد طالبت بإنزال أقصى عقوبة على المتهمة، بينما تمسك دفاع المتهمة ببراءتها، مؤكدًا أن الفيديوهات المتداولة مفبركة، وأن موكلته لم تنشر أي محتوى مخالف للقانون.

وتأتي محاكمة نادين طارق في إطار حملة أمنية مكثفة لمكافحة الجرائم الإلكترونية، خاصة تلك التي تنتهك القيم والمبادئ المجتمعية، وتُخل بالآداب العامة.

وتناولت بعض المواقع الإخبارية تفاصيل إضافية عن القضية، منها:

اتهام النيابة العامة للمتهمة بـ:
الاعتداء على القيم الأسرية للمجتمع.
نشر فيديوهات فاضحة.
الإعلان عن الدعارة.
إساءة استخدام مواقع التواصل.
حصول المتهمة على هاتف محمول آخر أثناء تواجدها في الحبس الاحتياطي.
نفي دفاع المتهمة جميع التهم الموجهة إليها، مؤكدًا أن موكلته لم تنشر أي محتوى مخالف للقانون.
وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع القضية، حيث عبر البعض عن استيائه من سلوك المتهمة، بينما طالب آخرون بمنحها فرصة للدفاع عن نفسها، وتحقيق العدالة.

تبقى جلسات المحاكمة القادمة لمعرفة مصير نادين طارق، والقرار الذي ستصدره المحكمة بشأن التهم الموجهة إليها.

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!