أخبار مصررياضة

الأهلي يُسحق الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدف في الدوري المصري الممتاز

دخل الأهلي المباراة مُصممًا على تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، لتعزيز موقعه في وصافة جدول الترتيب، بينما سعى الداخلية لتقديم أداء جيد وتحقيق نتيجة إيجابية تُبعده عن صراع الهبوط.

وبالفعل، نجح الأهلي في فرض سيطرته على مجريات اللقاء منذ الدقائق الأولى، وهدد مرمى الداخلية في أكثر من مناسبة. وأثمر الضغط الأحمر عن هدفين متتاليين للاعب وسام أبو علي في الدقيقتين 35 و41، ليُنهي الشوط الأول مُتقدمًا بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني، واصل الأهلي ضغطه على مرمى الداخلية، وتمكن من إضافة هدفين آخرين، الأول من خلال إمام عاشور في الدقيقة 59، والثاني في الدقيقة 93 من عمر المباراة.

وفي الوقت القاتل، تمكن الداخلية من تسجيل هدف الشرف عن طريق محمود العربي أوكا في الدقيقة 91.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الأهلي إلى 54 نقطة في وصافة جدول الترتيب، بفارق 11 نقطة عن المتصدر نادي بيراميدز، بينما ظل الداخلية في المركز الـ18 برصيد 19 نقطة.

أبرز اللحظات في المباراة:

  • سيطرة كاملة للأهلي على مجريات اللقاء.
  • تألق وسام أبو علي بتسجيله هدفين.
  • أداء مميز من إمام عاشور وتسجيله هدفًا.
  • هدف قاتل من الداخلية في الوقت القاتل.

تصريحات المدربين:

سواريش، مدرب الأهلي: “أنا سعيد بأداء اللاعبين اليوم، لقد قدموا مباراة قوية وحققوا فوزًا هامًا. ونشكر جماهيرنا على دعمهم المتواصل.”

أحمد حمادة، مدرب الداخلية: “قدمنا مباراة جيدة أمام فريق قوي، لكننا لم نوفق في استغلال الفرص التي سنحت لنا. ونبارك للأهلي الفوز.”

 يُعد هذا الفوز مُهمًا للغاية للأهلي في سعيه للحفاظ على وصافة جدول الترتيب، بينما ازدادت صعوبة مهمة الداخلية في البقاء بدوري الأضواء

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!