اخبار الفن

“بيت السعد”.. رحلة ممتعة مع النجوم على شاشة MBC مصر

يُطل علينا برنامج “بيت السعد” ليُضفي لمسة من البهجة والترفيه على سهراتنا، حاملاً معه نخبة من نجوم الوطن العربي في لقاءات شيقة تجمع بين الضحك والغناء والحوارات المُثرية.

 

ويُعرض البرنامج على قناة MBC مصر في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، أيً ما يُعادل الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية.

الساعة الثانية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت سلطنة عُمان.

الساعة الثانية صباحاً بتوقيت الكويت.

 

 

يقدمه البرنامج الثنائي المُتميز عمرو سعد وأحمد سعد.

يُخرجه: المخرج الموهوب محمد سامي.

يُعد البرنامج من نوعية البرامج المنوّعة، حيث يجمع بين الفقرات الغنائية، والمشاهد التمثيلية، والحوارات المُمتعة.

يستضيف البرنامج في كل حلقة نجمًا جديدًا، حيث يتناقش معه المُقدمان في مختلف القضايا الاجتماعية والإنسانية، ويستعرضون بعض مواهبه ومهاراته.

يُتيح البرنامج للجمهور فرصة التعرّف على نجومهم المفضلين بشكلٍ أوثق، والاطلاع على جوانب جديدة من حياتهم الشخصية والمهنية.

حقق البرنامج نجاحًا كبيرًا منذ انطلاقه، حيث حظي بإعجاب الجمهور العربي لمحتواه المُميّز وأسلوبه المُبتكر.

لذا، لا تفوّت فرصة الاستمتاع بمشاهدة برنامج “بيت السعد” كل مساء على شاشة MBC مصر، وقضاء أوقاتٍ ممتعة برفقة نجومك المفضلين.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!