رياضة

مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك وفاركو في الدوري

تقدم البحيرة اليوم خدمة البث المباشر لمباراة فريق الزمالك أمام فاركو المقرر لها اليوم الأربعاء في مسابقة دوري نايل .

ينتظر عشاق كرة القدم المصرية مساء اليوم، الأربعاء الموافق 3 يوليو 2024، مواجهة قوية تجمع بين فريقي الزمالك وفاركو في إطار الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري.

وتُقام المباراة على ملعب برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، وتذاع عبر شاشة قناة “أون سبورت” و “بي إن سبورتس”.

ويسعى الزمالك، حامل لقب الدوري المصري في الموسمين الماضيين، إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل تعزيز صدارته لجدول الترتيب، حيث يتصدر حاليًا بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه الأهلي.

في المقابل، يدخل فاركو المباراة بهدف تحسين موقعه في جدول الترتيب، حيث يحتل حاليًا المركز التاسع برصيد 34 نقطة.

وتُعد هذه المباراة بمثابة اختبار حقيقي لقدرات الفريقين، حيث يمتلك الزمالك سجلاً مميزًا في مواجهاته المباشرة ضد فاركو، حيث حقق الفوز في 5 مباريات من أصل 6 مواجهات جمعتهما.

من المتوقع أن تشهد المباراة ندية وإثارة كبيرة بين الفريقين، نظرًا لرغبة كل منهما في تحقيق الفوز وتحقيق أهدافه.

 

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!