أخبار مصر

اليوم.. الحكومة الجديدة تؤدي اليمين الدستوري أمام الرئيس السيسي

تودي الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي والمحافظون الجدد في مقر رئاسة الجمهورية.

وقد كلف الرئيس السيسي الدكتور مدبولي بتشكيل حكومة جديدة تعمل على تحقيق عدد من الأهداف، بما في ذلك الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية.

ومن المتوقع أن يتم تغيير عدد كبير من الحقائب الوزارية والمحافظين، ودمج بعض الوزارات وإنشاء وزارات جديدة.

ومن بين الوزارات التي سيتم تغيير الوزراء فيها: الخارجية والأوقاف والتنمية المحلية والإسكان والزراعة والطيران المدني والتعليم والكهرباء.

وتم تعيين المهندس شريف الشربيني وزيرًا للإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، خلفًا للدكتور عاصم الجزار، ومن المقرر أن يؤدي اليمين الدستورية غدًا في العاصمة الإدارية الجديدة.

وتم ترشيح الدكتور حسن محمد حسن الخطيب، الخبير الاقتصادي وعضو مجلس إدارة البنك المركزي، ليكون وزيرًا للاستثمار والتجارة الخارجية.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!