رياضة

البرازيل وكولومبيا يصعدان إلى ربع نهائي كوبا أمريكا 2024 بتعادل إيجابي مثير

تعادل منتخبا البرازيل وكولومبيا إيجابياً بهدفٍ لكلٍ منهما، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024.

وبهذا التعادل، ضمن المنتخبان تأهلهما إلى الدور ربع النهائي للبطولة، حيث احتلّت كولومبيا صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما حلت البرازيل في المركز الثاني بـ 5 نقاط.

أحداث المباراة:

شهدت المباراة نديةً وقوةً من كلا المنتخبين، حيث سعى كلّ منهما لتحقيق الفوز وانتزاع صدارة المجموعة.

وفي الدقيقة 12، تقدّم المنتخب البرازيلي بهدفٍ مُبكّرٍ من ركلة حرة مباشرة نفّذها النجم رافينيا ببراعةٍ سكنت شباك الحارس الكولومبي.

ولكن لم يهدأ كولومبيا، وردّ سريعاً في الدقيقة 38 بهدفٍ مُتعادلٍ من رأسيةٍ قوية للمهاجم دانييل مُوريّلو.

وتواصلت المحاولات الهجومية من كلا الجانبين في الشوط الثاني، بحثاً عن هدف الفوز، لكنّ دفاعات المنتخبين ظلت منيعةً، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.

مشوار المنتخبين في البطولة:

تأهل المنتخبان البرازيلي والكولومبي عن المجموعة الرابعة، التي ضمّت أيضاً منتخبي بيرو والإكوادور.

حيث حقق المنتخب البرازيلي فوزين وتعادلاً في دور المجموعات، بينما فازت كولومبيا في مباراتين وتعادلت في واحدة.

مُستقبل المنتخبين في ربع النهائي:

يواجه المنتخب البرازيلي في الدور ربع النهائي صاحب المركز الثاني من المجموعة الثالثة، بينما يلتقي المنتخب الكولومبي مع متصدر المجموعة الخامسة.

وتُعدّ هذه النسخة من كوبا أمريكا هي السابعة التي تُشارك فيها كولومبيا دون تحقيق لقب البطولة، بينما تسعى البرازيل للفوز بلقبها التاسع في تاريخها.

أثبتت مباراة البرازيل وكولومبيا قوتها ومستواها العالي، وجعلتها من أبرز المرشحين للفوز بلقب كوبا أمريكا 2024.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!