رياضة

البرتغال وسلوفينيا في مواجهة نارية بدور الـ 16 من يورو 2024.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

يتوجه عشاق كرة القدم أنظارهم مساء الإثنين، الأول من يوليو 2024، لمشاهدة المواجهة المرتقبة بين منتخبي البرتغال وسلوفينيا في دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا 2024.

تقام المباراة على ملعب “كومرزبانك أرينا” في مدينة فرانكفورت الألمانية، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والتاسعة مساءً بتوقيت الأردن وفلسطين، والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتُعد هذه المباراة بمثابة فرصة ذهبية لكلا المنتخبين للتأهل إلى الدور ربع النهائي، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحجز مكان له بين أفضل ثماني منتخبات في البطولة.

ويتميز المنتخب البرتغالي بوجود نخبة من ألمع نجوم كرة القدم في العالم، وعلى رأسهم النجم الأسطوري كريستيانو رونالدو، الذي يتطلع لتحقيق لقب آخر مع منتخب بلاده بعد فوزه بلقب يورو 2016.

في المقابل، يمتلك منتخب سلوفينيا فريقًا شابًا طموحًا عازمًا على إثبات جدارته والمنافسة بقوة على بطاقة التأهل.

وتنقل المباراة عبر العديد من القنوات الفضائية العربية، ومن أهمها:

قناة بي إن سبورتس: تمتلك بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة يورو 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسوف تنقل المباراة عبر قنواتها المختلفة، بما في ذلك بي إن سبورتس 1 وبي إن سبورتس ماكس 1.
قناة الجزيرة الرياضية: ستقوم قناة الجزيرة الرياضية بنقل المباراة على الهواء مباشرة، كما ستوفر تغطية شاملة قبل المباراة وبعدها.
قناة أبو ظبي الرياضية: ستقوم قناة أبو ظبي الرياضية بنقل المباراة على الهواء مباشرة، مع تحليل فني من قبل نخبة من المحللين الرياضيين.
بالإضافة إلى ذلك، يمكن متابعة المباراة عبر المنصات الإلكترونية المختلفة، مثل موقع بي إن سبورتس، وتطبيق TOD TV، وخدمة Shahid VIP.

وتُتوقع أن تكون المباراة مثيرة وحافلة بالندية والإثارة، نظرًا لتاريخ المواجهات المميزة بين المنتخبين، حيث سبق أن التقيا في 5 مباريات سابقة، فازت البرتغال في 3 منها، وتعادلا في مباراة واحدة، وفازت سلوفينيا في مباراة واحدة.

فمن سيتمكن من حسم هذه المواجهة القوية والتأهل إلى الدور ربع النهائي؟

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!