أخبار مصر

رئيس «دفاع النواب» يهنئ الرئيس السيسي ‎والشعب المصري بالذكرى الحادية عشر لـ 30 يونيو

هنأ اللواء احمد العوضي رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، والنائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والشعب المصري العظيم بالذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو المجيدة.

واكد « العوضي» أن ثورة “30 يونيو” كانت طوق النجاة التي أنقذت البلاد من قبضة الجماعة الإرهابية ، وسمحت للشعب المصري باستعادة بلاده مرة أخرى، وأضاف أن الثورة كشفت عن الروح الوطنية الأصيلة لأولئك الذين قدموا أنفسهم فداءً للوطن، من أبناء القوات المسلحة، و الشرطة المصرية الباسلة، الذين ضحوا وما زالوا يحملون هموم الوطن.

واشار «العوضي» الي ان الشعب المصري العظيم والقوات المسلحة قدموا أروع الأمثلة في الدفاع عن الهوية الوطنية والحفاظ على أمن واستقرار البلاد، حيث خرج ملايين المصريين جميعا على قلب رجل واحد في الشوارع والميادين ليصنعوا واحدة من أعظم الثورات في التاريخ، واستعادوا هيبة الدولة، التي شهدت تقدمًا غير مسبوق، تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، وأصبحت مصر الآن نموذجًا ناجحًا يُشار إليه بالبنان في المحافل الدولية، بفضل قدرة قيادته السياسية على إدارة منظومة متكاملة وإصلاح شامل في جميع المجالات، واستعادت مصر مكانتها الدولية والإقليمية .

و بهذه المناسبة المجيدة عاهد اللواء احمد العوضي، الرئيس السيسي، بمواصلة العمل والبناء لرفعة وطننا الحبيب،داعيا المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة المجيدة على مصرنا الغالية بالتقدم والرقيّ والازدهار،و الخير والسلام.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!