أخبار البحيرة

مصرع 6 اشخاص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بكفر الدوار بالبحيرة

لقي 6 أشخاص حتفهم، وأصيب 3 آخرين بجروح متفرقة في أجزاء مختلفة من أجسادهم، اليوم الأربعاء، نتيجة حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الزراعي القاهرة الإسكندرية في مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة. تم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى كفر الدوار العام.

تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن البحيرة إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الدوار يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة تمنايه وسيارة نقل على الطريق الزراعي القاهرة الإسكندرية في اتجاه الإسكندرية، أمام قرية معمل القزاز في نطاق ذات المركز. نتج عن الحادث مصرع 6 أشخاص وإصابة 3 آخرين بجروح متفرقة في أجزاء مختلفة من أجسادهم.

 

أسفر الحادث عن وفاة كل من: سجدة كمال صلاح، 3 سنوات، محمد عبد المعطي سالم، 50 عاما، شادية محمد صادق، 35 عاما، آمال عبد المعطي سالم، 62 عاما، سعيد عبد الغنى سالم، 54 عاما، محمود محمد مصطفى، 50 عاما، تم نقلهم إلى ثلاجة حفظ الموتي، بمستشفى كفر الدوار العام تحت تصرف جهات التحقيق.

بينما أصيب كل من: زياد كمال صلاح، 13 عاما، كسور متفرقة في أنحاء الجسم، مازن كمال صلاح، 7 سنوات، كسور متفرقة في أنحاء الجسم، حسن فوزي السيد، 55 عاما، كسر مضاعف بالساقين، وجميعهم مقيمون بمحافظة الإسكندرية، وتم نقلهم إلى مستشفى كفر الدوار العام لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

 

 

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!