اخبار الفن

ماجد المهندس يطرح أغنية فيلم “جوازة توكسيك”.. تجربة غنائية باللهجة المصرية

أطلّ النجم العراقي ماجد المهندس بصوته العذب على ساحة السينما المصرية من خلال أغنية “لو زعلان”، والتي تُعدّ الأغنية الرسمية لفيلم “جوازة توكسيك”، الكوميدي العائلي المُنتظر عرضه في دور العرض المصرية والعربية في الثالث من يوليو القادم.

وتُمثّل هذه المشاركة الغنائية بمثابة تجربة جديدة لماجد المهندس، حيث لم يسبق له تقديم أغنية خليجية لفيلم مصري من قبل. وتأتي هذه الخطوة تأكيدًا على سعة شعبيته وانتشاره في الوطن العربي، ورغبته في التواصل مع جمهوره المصري بشكل أكبر.

وتتميز أغنية “لو زعلان” بلحنها الرومانسي وكلماتها المعبرة التي تدور حول مشاعر الحب والعاطفة، وتناسب أجواء الفيلم الكوميدية الرومانسية. وقد حظيت الأغنية بإعجاب كبير من قبل الجمهور فور طرحها، حيث أشادوا بصوت ماجد المهندس وإحساسه المرهف في أدائها.

وتُعدّ مشاركة ماجد المهندس في فيلم “جوازة توكسيك” إضافة قيّمة للعمل، حيث تُضفي عليه لمسة موسيقية مميزة وتُساهم في جذب المزيد من المشاهدين. كما أنّ هذه التجربة تُثري مسيرة ماجد المهندس الفنية وتُتيح له التنوّع في أعماله وتقديم نفسه لجمهور جديد.

ويُذكر أنّ فيلم “جوازة توكسيك” من بطولة نخبة من النجوم المصريين، منهم ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، تامر هجرس، وهيدي كرم، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وإنتاج نيو سينشري للمنتج زيد الكردي.

وتدور أحداث الفيلم حول زوجين يواجهان العديد من المشاكل والخلافات بعد زواجهما، ممّا يُضطرهما إلى اللجوء إلى طبيب نفس لحلّ تلك المشاكل.

ويُتوقع أن يحقق فيلم “جوازة توكسيك” نجاحًا كبيرًا عند عرضه، نظرًا لمشاركة كبار النجوم فيه وقصته المميزة وأغنية ماجد المهندس الجميلة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!