أخبار البحيرة

شاومنج تزعم تسريب امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2024

بدأت جروبات الغش عبر تطبيق تليجرام في نشر أسئلة امتحان مادة اللغة العربية بعد مرور نصف ساعة من بدء الامتحان، وزعمت انها من امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2024 وأكدت وزارة التربية والتعليم أنها ستقوم بالتحقيق في الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتورطين في تصوير ونشر أسئلة الامتحان.

وبدأ طلاب الصف الثالث الثانوي في أداء امتحان مادة اللغة العربية في جميع أنحاء الجمهورية. ونشرت وزارة التربية والتعليم جدول امتحانات الثانوية العامة لعام 2024، حيث يتضمن الجدول مواعيد امتحانات جميع المواد.

وأعلنت الوزارة أيضًا بيان الإحصائيات حول عدد المشاركين في امتحانات الثانوية العامة لعام 2024، حيث وصل عدد الطلاب المتقدمين إلى 745086 طالبًا وطالبة في 1981 لجنة على مستوى الجمهورية.

وكشفت الوزارة أيضًا عن عدد الطلاب الذين سيؤدون الامتحانات داخل السجون والمستشفيات والمعاهد والطلاب المكفوفين وطلاب الدمج التعليمي ومدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا.

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!