أخبار مصر

جوجل يحتفل بـ عيد الأب 2024 برسومات متحركة

احتفلت شركة جوجل بعيد الأب 2024 الذي يصادف اليوم الجمعة 21 يونيو، حيث قامت بتغيير واجهتها الرسمية لتعبر عن العلاقة الوطيدة بين الآباء والأبناء، من خلال رسومات متحركة تصور أبا يلعب مع طفله.

تعود فكرة الاحتفال بعيد الأب إلى قصة فتاة أمريكية تدعى “سونورا”، التي بدأت حملة لتكريم الآباء بعد أن سمعت خطبة عيد الأم في عام 1909.

ويحتفل بعيد الأب في مصر وبعض الدول العربية اليوم الجمعة 21 يونيو، وقد اعتبره الرئيس الأمريكي ريتشارد نيكسون عيدا وطنيا في عام 1972.

وفي هذه المناسبة، يمكن تقديم عبارات تهنئة مثل “كل عام وأنت بخير يا أجمل أب في هذا العالم” و”أبي يا صاحب أجمل قلب، أحبك أكثر من أي شيء في هذه الدنيا”.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!