تقارير

للرجال بعد الـ 50.. فيتامينات ضرورية تعزز الصحة العامة والجنسية

بعد بلوغ سن الـ 50 عامًا، يعتمد بعض الرجال على مجموعة من الفيتامينات الضرورية والأدوية لدعم حالتهم الصحية، والجنسية من أهم الفيتامينات التي يحتاجها الرجال فوق الـ 50 عامًا:

1- فيتامين أ: يساعد على تحسين الرؤية وصحة الجهاز المناعي والحفاظ على صحة القلب والرئتين والكلى. يمكن الحصول عليه من الخضروات الورقية والجزر والسبانخ.

2- فيتامين د: يساعد الجسم على امتصاص الكالسيوم لدعم صحة العظام والعضلات. يمكن الحصول عليه من الأسماك الدهنية.

3- الأحماض الدهنية أوميجا 3: تساعد في الحفاظ على صحة المفاصل وتقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.

4- فيتامين ب 12: يدعم صحة خلايا الدم ويمكن الحصول عليه من الأسماك واللحوم والدواجن والحليب.

5- الكالسيوم: يحافظ على صحة العظام والعضلات والأعصاب ويمكن الحصول عليه من منتجات الألبان والخضروات الورقية وسمك اللسلمون.

6- البوتاسيوم: يساعد في تنظيم ضربات القلب والوقاية من أمراض القلب، ويمكن الحصول عليه من الموز والبطاطس والبقوليات والخضروات الورقية.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!