أخبار البحيرة

رئيس مدينة المحمودية يؤدى صلاة عيد الاضحى المبارك بمسجد الجوهرى (صور

محمد فلفل وأميرة السيد

 

أدى المهندس على زيد رئيس مركز ومدينة المحمودية صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد الجوهرى بمدينة المحمودية ،وسط مئات المصلين من أهالى المدينة و بحضور لفيف من القيادات التنفيذية والأمنية و الدينية و الشعبية.

 

حيث رافق رئيس المدينة النائب بلال النحال عضو مجلس النواب

والشيخ على الحفناوي مدير اداره اوقاف المحموديه

و الاستاذ طارق النحال نائب مجلس المدينة واللواء مساعد مدير الأمن و العميد مأمور مركز شرطة المحمودية و المقدم. نائب المأمورو رئيس وحده مباحث بالمحموديه والدكتور عبدة النحال امين حزب مستقبل وطن بالمحمودية والمهندس عصام هلال امين حزب حماه الوطن بالمحمودية والاستاذ السيد جوده نقيب المعلمين بالمحموديه الدكتور محمد عيد والدكتور ياسر زايد وعدد كبير من القيادات الشعبيه والتنفيذيه والسياسيه والحزبيه

 

عقب إنتهاء الصلاة ، ألقى الشيخ علي الحفناوي خطبة عيد الأضحى المبارك ، وتضمنت الخطبة، أهم دروس عيد الأضحى المبارك التضحية والاعتماد على الله، إذ لجأ إبراهيم عليه السلام إلى ربه، فكانت الثمرة فبشرناه بغلام حليم، ثم كان الاختبار يابني إني أرى في المنام أني أذبحك، فانظر ماذا ترى، ولك أن تتصور ماذا يمكن أن يحدث لو أن والدا قال لابنه (إني أرى في المنام أني أذبحك) في هذه الأيام. إنها التربية والولد الصالح، “يا أبتي افعل ما تؤمر ستجدني إن شاء الله من الصابرين”. مشيرا إلى “إعلان السماء حالة الطوارئ، ونزول جبريل بذبح عظيم ليفدي به إسماعيل”.

 

شهدت الصلاة فرحة عامرة من المواطنين وسط أجواء مبهجة من الاحتفالات بالعيد ، حيث تبادل الجميع التهنئة و هنأ رئيس المدينة أهالي المحمودية بمناسبة العيد معبرا عن فرحتة بالاحتفال معهم

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!