حوادث

لشكه في سلوكها.. شاب ينهي حياة شقيقته في الغربية

شهدت مدينة طنطا في محافظة الغربية حادثة مأساوية، حيث أقدم شاب في العقد الثالث من العمر على أنهاء حياة شقيقته بواسطة إيشارب داخل منزلهم. وذلك بسبب شكوكه في سلوكها وتصرفاتها.

تم نقل جثة الفتاة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. تم القبض على الجاني وتقديمه للنيابة العامة للتحقيق. تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من الأهالي حول الحادثة، وتم التحقيق في الواقعة وضبط المتهم.

تبين أن الفتاة تدعى ندى وتبلغ من العمر 20 عامًا، وقد تم قتلها على يد شقيقها الأكبر البالغ من العمر 21 عامًا، لشكه في سلوكها تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتسليم الجثمان إلى أهلها بعد استكمال الإجراءات القانونية.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!