اخبار الفن

اليوم.. اسرة الراحلة مها عطية تستقبل العزاء بمسجد عمر مكرم

تستقبل أسرة الفنانة المعتزلة مها عطية، اليوم الخميس التعازي في الفنانة المتوفاة في جامع عمر مكرم بميدان التحرير.

تخرجت مها عطية من المعهد العالي للفنون المسرحية وقدمت العديد من الأعمال في المسرح والسينما والتلفزيون خلال مسيرتها الفنية.

كان أول دور لمها عطية في فيلم “خرج ولم يعد” عام 1984، حيث قامت بدور “زينات” خطيبة “عطية” يحيى الفخراني. ومن ثم قدمت العديد من الأفلام مثل “وصية رجل مجنون” عام 1987 و”عودة الهارب” عام 1990.

كما قدمت مها عطية أعمالًا في التلفزيون، بما في ذلك مسلسل “الفرسان” عام 1994 ومسلسل “صعاليك ولكن شعراء” عام 1988.

شاركت مها عطية أيضًا في العديد من العروض المسرحية، ومن بينها مسرحية “على الرصيف” عام 1987 ومسرحية “برلمان الستات” في نفس العام.

بعد هذه الفترة، قررت مها عطية الابتعاد واعتزال الوسط الفني، ولكنها من حين لآخر تظهر عبر حساباتها لجمهورها ببعض التعليقات التي تعبر عنها.

وآخر تعليق لها على فيسبوك كان: “إن أحب عبدًا، فليجعل في قلبه الطيبة والرحمة، فلا يظلم ولا يتكبر ولا يغدر ولا يمكر ولا يظلم ولا يخون. اللهم اجعلنا ممن أحببتهم”.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!