أخبار مصر

جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 بعد إجازة العيد

يتساءل الكثيرون عن جدول امتحانات الثانوية العامة لعام 2024 حتى يكونوا على علم به، حيث سينتهي طلاب الثانوية العامة لعام 2024 من أداء امتحانات المواد غير المضافة للمجموع، وبعد ذلك ستبدأ إجازة عيد الأضحى المبارك.

من المقرر أن تبدأ إجازة عيد الأضحى المبارك يوم السبت 15 يونيو الجاري وتستمر حتى يوم 20 من نفس الشهر، وبعد ذلك ستستكمل امتحانات الثانوية العامة لعام 2024 يوم السبت 22 يونيو بمادة اللغة العربية، حيث ستستغرق مدة الامتحان 3 ساعات.

وفيما يلي جدول امتحانات الثانوية العامة لعام 2024 للطلاب وأولياء الأمور:

– السبت 22 يونيو 2024: اللغة العربية.
– الثلاثاء 25 يونيو 2024: اللغة الأجنبية الثانية.
– السبت 29 يونيو 2024: الفيزياء + التاريخ.
– الثلاثاء 2 يوليو 2024: اللغة الأجنبية الأولى.
– السبت 6 يوليو 2024: الكيمياء + الجغرافيا.
– الأربعاء 10 يوليو 2024: الجيولوجيا + الجبر والهندسة الفراغية + علم النفس.

ويجب على طلاب الثانوية العامة لعام 2024 أن يتذكروا أنهم سيؤدون امتحان مادة الاقتصاد غدًا الأربعاء في تمام الساعة 9 صباحًا ويستمر حتى الساعة 10:30 صباحًا، وسيبدأ امتحان الإحصاء في تمام الساعة 11 صباحًا ويستمر حتى الساعة 12:30 ظهرًا.

وقد أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، في وقت سابق، أنه تم إبلاغ الجهات الأمنية بأسماء جروبات الغش الإلكتروني الموجودة على جميع التطبيقات، وأشار إلى أنه لن يحدث تسريب في امتحانات الثانوية العامة لعام 2024 أو خروج الأسئلة قبل الساعة 9 بدقيقة واحدة.

وأضاف وزير التربية والتعليم أنه في حالة ضبط طالب الثانوية العامة بحوزته وسيلة غش في أي مادة، سيُسمح له بإكمال الامتحانات حتى يتم البت في القضية.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!