أخبار مصر

مدرس جيولوجيا يثير الجدل بعد استاجر صالة حسن مصطفى

أثار فيديو للمدرس وهو يدرس مادة الجيولوجيا لطلاب الثانوية العامة في قاعة حسن مصطفى للألعاب الرياضية استياءً على مواقع التواصل الاجتماعي.

واستجاب وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بإحالة جميع المسؤولين عن الصالة للتحقيق ووقف مدير الصالة عن العمل حتى انتهاء التحقيق.

وتم تأجير القاعة لمدرس يدعى ماجد أمام لمراجعة ليلة الامتحان وكان هناك حوالي 4000 طالب في القاعة. وتأتي هذه الواقعة في إطار سعي الصالة لتنمية مواردها من خلال تأجيرها وفقًا للضوابط التي تحددها الوزارة.

وقد أثار ماجد إمام الجدل في الماضي بعدما قدم سيارة بقيمة تتجاوز المليون جنيه للأول على الثانوية العامة. وحصل الطالب محمود محمد عبد الفتاح، الأول على الثانوية العامة شعبة علمي علوم، على السيارة في حفل كبير في كفر الشيخ. وأعربت أسرته عن سعادتهم بتحقيق مراده والتحاقه بكلية الطب البشري وحصوله على سيارة ذات قيمة عالية.

وكشف مدرس الجيولوجيا في تصريحات صحفية عن تفاصيل الهدية، مؤكدًا أنها مقدمة للأول على الثانوية العامة شعبة علمي علوم فقط، وهي سيارة mg zs بقيمة تتجاوز المليون جنيه، وسيتم تقديمها في حفل كبير. وأكد أن الهدية تأتي كتحفيز وتقدير للأوائل وفرصة للطلاب الذين يجتهدون للحصول على أعلى المراتب في الجمهورية.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!