رياضة

صلاح و تريزيجيه يقودان منتخب مصر أمام غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم

يتولى محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني، ومحمود حسن تريزيجيه، اللاعب المتألق في الفترة الأخيرة، قيادة منتخب مصر في مواجهته أمام غينيا بيساو في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026. ومن المتوقع أن تكون المباراة قوية بين الفريقين.

ستقام المباراة المقبلة بين منتخب مصر وغينيا بيساو  اليوم ا الاثنين في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على استاد 24 سبتمبر .

يسعى منتخب مصر للتأهل إلى كأس العالم 2026، وفي حالة الفوز على غينيا بيساو في هذه المباراة، سيقترب بشدة من التأهل، حيث سيصل إلى 12 نقطة بعد تحقيق الفوز على بوركينا فاسو في المباراة السابقة بهدفين سجلهما محمود حسن تريزيجيه مقابل هدف واحد.

تشكيلة منتخب مصر أمام غينيا بيساو ستكون على النحو التالي:
– حراسة المرمى: محمد الشناوي.
– خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد حمدي.
– خط الوسط: أكرم توفيق (زيزو)، مروان عطية، حمدي فتحي.
– خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، محمد صلاح.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!