أخبار مصر

لميس الحديدي تبكي: أصبت بالسرطان.. وخبيت مرضي عن كل الناس حتى ابني

كشفت الإعلامية لميس الحديدي عن أسباب إخفاء إصابتها بمرض السرطان عن الجمهور، حيث صرحت قائلة: “عندما تصاب بالسرطان، تختبئ، ولا أحب أن أتحدث عنه”.

وخلال برنامج “منا وفينا”، أجابت لميس الحديدي على سؤال حول سبب إخفاء مرضها عن الجمهور قائلة: “لماذا تطرحين هذا الموضوع؟! ليس من الضروري أن يعلم الناس منذ 10 سنوات، فهذا الأمر يخصني وأخشى أن يتهمني الناس بالتلاعب بالموضوع”.

وأضافت لميس الحديدي: “لقد أخفت المرض عن ابني حتى كبر، وعندما تصاب بالسرطان، تختبئ، ولدي زر في داخلي أضغط عليه لأنسى أي شيء، فإذا أزعجني شخص ما بعد سنة، فقد أسامحه”.

وتابعت لميس الحديدي قائلة: “عندما علمت أنني مريضة، عشت في كابوس وقلت ستمر هذه المرحلة، ومن بين النعم التي توجد في حياتي إلى جانب ابني هو أن الله أخذ بيدي من المرض، وكانت أمي وعمرو أديب بجانبي في تلك الفترة، وكذلك أصدقائي وعائلتي وبعض الأشخاص المقربين لي”.

وأكملت: “كان أصدقائي يأتون خلال جلسات العلاج ويقيمون حفلة، وكنت أنهي الحفلة وأسجل حلقة الأستاذ محمد حسنين هيكل، وكان من بين الأشخاص الداعمين لي، وعائلته وقفت بجانبي، ولم أغب عن الجمهور في أي يوم”.

وأضافت لميس الحديدي، خلال برنامج “منا وفينا”، قائلة: “كلمتي هي التي تسير الأمور في البيت، سواء كانت أمورًا كبيرة أو صغيرة، ولكن بعد استشارة عمرو أديب”.

وأشارت لميس الحديدي إلى أن أسرتها عادية ولديها مواعيد ثابتة لكل شيء، حتى موعد الطعام، مشيرة إلى أن الأسرة تتحدث دائمًا عن الأخبار، وأضافت: “نحن نسافر كثيرًا”.

وأوضحت لميس الحديدي أنها شخص اجتماعي للغاية بالمقابل زوجها عمرو أديب برج العقرب، ووصفته بأنه لا

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!