اخبار الفن

كتب نهايته بأيديه.. رواد التواصل يهاجموا عمرو دياب بعد صفع شاب بالقلم

أثار مقطع فيديو قصير للفنان عمرو دياب جدلاً واسعاً بعد أن تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي، حيث ظهر فيه وهو يصفع أحد المعجبين الذي أراد أن يلتقط معه صورة “سيلفي” في حفل زفاف.

أثار هذا الفيديو غضب الجمهور الذي وصفه بأنه سيكون نهاية الهضبة عمرو دياب، خاصةً أن هذه الأزمة لم تكن الأولى التي يتورط فيها.

خلال غناء النجم عمرو دياب في حفل الزفاف، اقترب أحد الحضور منه وطلب منه التصوير معه، لكنه رد عليه بصفعة قوية، مما أثار استغراب المتابعين.

و لم يصدر عن عمرو دياب أي رد فعل، وانسحب من المكان، رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاجموا عمرو دياب بشدة، حيث قال حازم يهاب: “كتب نهايته بأيديه بسبب هذا الفيديو”. وعلقت فاطمة حسين النجار قائلة: “لماذا يفعل ذلك؟ هل عبد الحليم حافظ كان يتسبب في مشاكل مع الجمهور في كل حفلة؟ ما هذا الغرور يا عمرو؟”. وتساءل حساب يحمل اسم ريفا على فيسبوك عن تصرف عمرو دياب قائلاً: “لماذا يكسر الخاطر؟”. وعلق محمد علاء قائلاً: “هذا أمر طبيعي، ليس أول موقف يحدث منه مع جمهوره، حتى لو كان السبب أنه مسك فيه، كان يجب أن يتعامل بشكل مختلف”. وبرر أحمد ذكريا رد فعل عمرو دياب قائلاً: “مستغرب أنه لم ينتبه لكيفية اقتراب الشخص منه بهذه الطريقة، وهو يتصور مع الآخرين بكل سهولة، فكان رد فعل عمرو دياب طبيعيًا (والذي ليس صحيحًا أيضًا)”.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!