أخبار البحيرة

قصة حب فاشلة واكتئاب.. تفاصيل مثيرة في حياة اميرة هاني

تصدرت النجمة أميرة هاني، ترند البحث عبر موقع البحث الشهير “جوجل”، خلال الساعات الماضية، بعد ظهورها في برنامج “قعدة ستات” الذي تقدمه الإعلامية مروة صبري.

تعتبر الفنانة أميرة هاني من بين الفنانات اللاتي قدمن العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، حيث هي ابنة شقيقة الفنانة نبيلة عبيد التي ساندتها لدخول مجال الفن وشاركتها في مسلسل “العمة نور”.

أثارت أميرة هاني ضجة كبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع خلال الساعات الماضية، بعد ظهورها مرة أخرى إعلاميًا بعد غيابها عن الشاشات لفترة طويلة، وتصدرها الترند. وأبرزت موقع “الدستور” في تقريره لمتابعي أخبار النجوم، التصريحات التي أدلت بها أميرة هاني، وإليكم التفاصيل الكاملة في السطور التالية.

من جهتها، كشفت أميرة هاني أن سبب ابتعادها عن التمثيل كان علاقة عاطفية فاشلة أثرت بشكل كبير على نفسيتها، خاصة بعد تحديها أهلها للموافقة على خطبتها لشخص ما بعد قصة حب كبيرة.

وأضافت خلال حديثها، أنها اكتشفت بعد فترة من خطبتها أن خطيبها يرغب في الحياة بحرية بعد الزواج، مما صدمها وجعلها تقرر الابتعاد عنه وتعاني من حالة اكتئاب شديدة، تجعلها تنام ساعات طويلة من يومها.

وفي إعلان مفاجئ، أعلنت أميرة هاني فسخ خطوبتها بعد 3 أشهر من الاحتفال بالخطوبة، وذلك تزامنًا مع عيد الحب. ونشرت على حسابها فيسبوك: “بعد مناقشات وخلافات دامت شهورًا وكان آخرها ليلة البارحة، بمناسبة عيد الحب قررت أبلغكم أنني انفصلت عن الشخص الذي كنت مرتبطة به في العام الماضي، ووصلنا لاتفاق ليلة البارحة وهو أننا “اتفقنا ألا نتفق”! أتمنى له الخير وربنا يوفق الجميع”.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!