اخبار الفن

بعد تصدرها الترند.. معلومات عن الفنانة اميرة هاني

الفنانة أميرة هاني تصدرت محركات البحث الشهيرة “جوجل” ومواقع التواصل الاجتماعي بسبب لقاء تلفزيوني أثارت فيه الكثير من الانتباه.

في اللقاء، تحدثت أميرة هاني عن سبب ابتعادها المفاجئ عن التمثيل وغيرها من الأمور. تحدثت عن صدمتها بسبب خطيبها قبل الزواج والاكتئاب الذي تعاني منه والذي أدى إلى ابتعاد أصدقائها عنها. أكدت أنها لم تعتزل التمثيل نهائيا كما تم ترويجه، بل دخلت في حالة حزن أبعدتها عن الفن لفترة مؤقتة فقط.

قبل انعزالها، قدمت أميرة هاني مجموعة متنوعة من الأعمال الدرامية والفنية المهمة على مدار خمس سنوات. وأكدت أن خالتها الفنانة القديرة نبيلة عبيد كانت دائما مساندة لها وتدعمها للخروج من الأزمات والعودة للعمل الفني.

أميرة هاني هاني ولدت في 5 يوليو 1985، وبالتالي تبلغ من العمر 38 عامًا. هي ابنة شقيقة الفنانة نبيلة عبيد. بدأت أولى أعمالها الفنية في مسلسل “العمة نور” مع خالتها نبيلة عبيد. وكان أول مسلسل تلفزيوني لها هو “العمة نور” في عام 2003 عندما كانت في الصف الأول الثانوي. وشاركت في أول تجربة سينمائية لها في عام 2006 في فيلم “مفيش غير كده” مع خالتها نبيلة عبيد. وفي نفس العام، قدمت أول بطولة لها في فيلم “كامب” الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه التلفزيوني.

قدمت أميرة هاني العديد من المسلسلات الناجحة مثل “قيود من نار” و”أحلامك أوامر” و”شرف فتح الباب”. وفي عام 2022، قررت الابتعاد عن الساحة الفنية بعد مسلسلها “عودة الأب الضال” بسبب الاكتئاب الذي تعاني منه بسبب انفصالها عن خطيبها قبل أيام قليلة من موعد الزفاف.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!