رياضة

المغرب يفوز على زامبيا ويتصدر مجموعته في تصفيات كأس العالم

في المباراة التي جمعت المنتخب المغربي بنظيره زامبيا في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026 المقررة في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك، تمكن المنتخب المغربي من تحقيق الفوز بنتيجة 2-1.

سجل الهدف الأول للمغرب اللاعب حكيم زياش في الدقيقة الخامسة من ركلة جزاء، وأضاف اللاعب أليس بن صغير الهدف الثاني في الدقيقة 67. بينما سجل اللاعب إداورد تشيلوفيا هدف زامبيا الوحيد في الدقيقة 80.

بهذا الفوز، يتصدر المنتخب المغربي ترتيب المجموعة الخامسة في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026. وتضم المجموعة الخامسة إلى جانب المغرب، منتخبات زامبيا، الكونغو، تنزانيا، والنيجر. يجدر بالذكر أن إريتريا كانت جزءًا من المجموعة قبل أن يعلن انسحابه من التصفيات.

وبهذه النتيجة، يحتل المنتخب المغربي المركز الأول في ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، يليه زامبيا والنيجر وتنزانيا برصيد 3 نقاط لكل منهما، فيما يحتل منتخب الكونغو المركز الأخير بدون نقاط.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!