أخبار مصر

عازف السكسافون محمد علي نصر يضحي بحياته لإنقاذ ام وطفلين باسانسير في الاسكندرية

تم تداول اسم “عازف الساكسفون” على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، وذلك بعد أن قام رجل من محافظة الإسكندرية بفعل بطولي حيث أنقذ سيدة وطفليها. وقد تبين أن هذا الفعل البطولي كان آخر ما قام به قبل وفاته.

العازف على الساكسفون، محمد علي نصر، كان يبلغ من العمر 52 عامًا وكان يعيش في منطقة الإبراهيمية بالإسكندرية. لقي حتفه داخل المصعد بعد أن قام بمساعدة سيدة وطفليها على الخروج من المصعد، حيث سقط في بئر المصعد.

كان محمد علي نصر يعيش في الطابق الأخير من عقار مكون من 19 طابقًا. وأثناء صعوده في المصعد إلى شقته، كان برفقته سيدة وطفليها، وهم ضيوف لأحد الجيران. وعندما انقطعت الكهرباء في العقار، توقف المصعد بين الطابقين التاسع والعاشر، وكان محمد علي نصر والسيدة والأطفال داخل المصعد.

ووفقًا لتصريحات السيدة التي كانت مع محمد علي نصر في المصعد، كانت هي وابنيها عبدالله ومريم في طريقهم لزيارة شقيقتها في الطابق الحادي عشر. وعندما انقطعت الكهرباء، حاولوا الاتصال بحارس العقار دون جدوى. ثم قامت السيدة بالاتصال بشقيقتها التي جاءت برفقة حارس العقار.

داخل المصعد، كان الأطفال يبكيان وكانوا في حالة من الارتباك. حاول محمد علي نصر تهدئتهما، وعندما وصل حارس العقار، قام محمد بإخراج الأطفال على كرسي خشبي من فتحة المصعد وسلمهما للحارس وشقيقة الأم.

وبينما كان محمد علي نصر يحاول الخروج من المصعد، تعثرت قدماه وسقط في بئر المصعد ولقي حتفه.

أعرب شقيق محمد علي نصر عن صدمته عندما تلقى الخبر وحجز أول تذكرة للإسكندرية للمشاركة في مراسم الدفن والجنازة. وقال إنه وفقًا لشهود الواقعة والجيران، انقطع التيار الكهربائي كما

انقطع التيار الكهربائي كما هي العادة مؤخرًا في مصر، واستخدم شقيقه المصعد ليصل إلى شقته في الطابق الـ19، حيث يعمل المصعد في حالات انقطاع الكهرباء بمولد خارجي.

ولفت إلى أن المولد توقف فجأة عن العمل، ما أوقف المصعد بدوره، وكان بداخله شقيقه محمد وسيدة وطفلاها، ونجح شقيقه في إنقاذ الأطفال إلا أنه لدى محاولة خروجه فلتت قدماه ليسقط في بئر المصعد بدلاً من أن يلامس الأرض، وسط دهشة وصدمة الجيران وصرخاتهم وبكاء الأطفال.

وكشف شقيق محمد علي نصر، إن شقيقه متزوج وليس لديه أبناء، ومعروف بحسن الخلق ومساعدة الغير، ومحبوب من الجميع، وعلق شقيقه قائلًا: “ضحى بنفسه علشان الأطفال تعيش”.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!