رياضة

موعد سفر منتخب مصر لمواجهة غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

يغادر منتخب مصر الأول لكرة القدم القاهرة مساء غد السبت 8-6-2024 في بعثة متجهة إلى غينيا بيساو، وذلك للمشاركة في مباراة الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

سيتم نقل بعثة منتخب مصر على متن طائرة خاصة في رحلة مباشرة إلى غينيا بيساو، وسيترأس جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة بعثة المنتخب في هذه الرحلة.

في المباراة السابقة، خاض منتخب مصر مباراة الجولة الثالثة أمام منتخب بوركينا فاسو في استاد القاهرة، وسيتم لعب المباراة القادمة أمام غينيا بيساو يوم الاثنين المقبل في ملعب الأخير.

تضم قائمة المنتخب المغادرة إلى غينيا بيساو اللاعبين التاليين:
– حراس المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمد عواد، مهدي سليمان.

– المدافعين: محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أحمد رمضان بيكهام، محمد هاني، أكرم توفيق، محمد حمدي، عمر كمال عبد الواحد.

– لاعبو خط الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، ناصر ماهر، إبراهيم عادل، محمد صلاح، مصطفى فتحي، محمود حسن تريزيجيه.

– المهاجمين: مصطفى محمد، محمد الشامي، أحمد أمين أوفا، محمد شريف.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!