أخبار مصر

بتهمة الإتجار في البيتكوين.. إحالة اليوتيوبرز حمدي ووفاء للمحاكمة

قررت الجهات المختصة إحالة عائلة حمدي ووفاء، المعروفة باليوتيوبرز، للمحاكمة العاجلة أمام المحكمة الاقتصادية بتهمة الإتجار في البيتكوين والتعدي على القيم الأسرية. تم تحديد جلسة المحاكمة في وقت لاحق.

تقدم المحامي أشرف فرحات ببلاغ إلى النائب العام ضد عائلة حمدي ووفاء، اتهمهم فيه بالإتجار غير المشروع في البيتكوين والنقد، وبأعمال ابتزاز إلكتروني.

وأوضح فرحات في بلاغه أن العائلة قد أنشأت عدة حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي للترويج للتداول بالعملات النقدية المشفرة، وذلك مقابل الحصول على المال. وأشار إلى أن الفتوى الصادرة عن دار الإفتاء المصرية تحرم التعامل بالعملات المشفرة شرعًا، وأن البنك المركزي حذر من مخاطر التعامل بها.

وأشار البلاغ إلى أن قانون البنك المركزي يحظر إصدار العملات المشفرة أو النقود الإلكترونية دون ترخيص من الجهات المختصة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!