أخبار البحيرة

مشاهدة مباراة السعودية وباكستان بث مباشر في تصفيات كأس العالم

سيتم بث مباراة السعودية وباكستان مباشرة اليوم الخميس 6 يونيو 2024، ضمن الجولة الخامسة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026،ستقام البطولة في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

من المقرر أن تنطلق المباراة بين السعودية وباكستان اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي. ستقام المباراة في ستاد “جيناه سبورت ستاديوم” في باكستان.

منتخب السعودية يتصدر المجموعة السابعة في تصفيات كأس العالم 2026 برصيد 7 نقاط. لعب الفريق أربع مباريات حتى الآن، حقق ثلاثة انتصارات وتعادل واحد، ولم يتلقَ أي هزيمة.

في المركز الثاني يأتي منتخب الأردن برصيد 7 نقاط، يليه منتخب طاجيكستان برصيد 5 نقاط. بينما يحتل المنتخب الباكستاني المركز الأخير في المجموعة بدون أي نقاط.

سيتم بث مباراة السعودية وباكستان في تصفيات كأس العالم اليوم الخميس، الموافق 6 يونيو، ضمن الجولة الخامسة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026. ستقام البطولة في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

من المقرر أن تنطلق مباراة السعودية وباكستان اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي. ستقام المباراة في ستاد “جيناه سبورت ستاديوم” في باكستان.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!