رياضة

قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر أمام بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم

مفاجأة سارة لعشاق الكرة المصرية بشان القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026.

ستنطلق المباراة اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وستقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

ويلعب منتخب مصر في المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026، ويضم إلى جانبه منتخبات بوركينا فاسو، غينيا بيساو، سيراليون، جيبوتي، وإثيوبيا.

و حقق منتخب مصر الفوز في الجولتين الأولى والثانية، حيث فاز على جيبوتي بستة أهداف نظيفة وعلى سيراليون بنتيجة 2-0 في مباراة أقيمت خارج الديار.

من جهة أخرى، تعادل منتخب بوركينا فاسو في الجولة الأولى مع غينيا بيساو بهدف لكل فريق، وفاز في الجولة الثانية على إثيوبيا بثلاثة أهداف نظيفة.

وفيما يتعلق بترتيب المجموعة قبل الجولتين الثالثة والرابعة، يحتل منتخب مصر المركز الأول بست نقاط، تليه بوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون بأربع نقاط لكل منهم، ويحتل إثيوبيا المركز الخامس بنقطة واحدة، بينما لم يحقق منتخب جيبوتي أي نقاط حتى الآن.

قنوات أون تايم سبورت أعلنت عن نقل المباراة اليوم، وسيتولى المعلق المصري محمد الكواليني التعليق على المباراة على قناة ONTimeSports،و ستبدأ المباراة في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة .

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!