دين ودنيا

موعد بداية صيام العشر من ذي الحجة 1445

تتزايد البحث حول موعد بداية صيام العشر من ذي الحجة، حيث يُعتبر صيام الـ9 الأوائل من شهر ذي الحجة من أفضل الأعمال الصالحة التي يمكن للمسلم أن يقوم بها، يُطلق عليه هذا الاسم منذ الجاهلية نظرًا لأن العرب كانوا يحجون في هذه الأيام وكانوا يحرمون فيها القتال.

من المتوقع أن يبدأ صيام العشر من ذي الحجة 2024 يوم الجمعة 6 يونيو 2024، وينتهي يوم السبت 15 يونيو 2024، وهو يوم وقفة عرفات، كما يتسائل المسلمون عن أفضل الأعمال واقربها لله سبحانه وتعالى

1- الإكثار من ذكر الله سبحانه وتعالى.

2- ختم القرآن.

3- الإلحاح في الدعاء ومناجاة الله.

4- الإستغفار والتوبة.

يُعتبر صيام العشر من ذي الحجة سنة مؤكدة، ويُنصح بالاكثار من ذكر الله، وختم القرآن، والدعاء، والاستغفار والتوبة. وفي هذه الأيام، يُحج الناس إلى بيت الله الحرام لأداء الفريضة الخامسة من أركان الإسلام.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!