رياضة

طارق شوقي رئيسا لتطوير التعليم في شركة الأهلي

قررت شركة الأهلي تعيين الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم السابق رئيسًا لتطوير التعليم في شركة القلعة الحمراء للنادي الأهلي، وتم أيضًا تعيين الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس السابق عضوًا في الشركة.

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي عن سبب غياب حسن حمدي رئيس القلعة الحمراء السابق عن حفل مشروع استاد الأهلي الذي يقام حاليًا بمقر النادي بالشيخ زايد، حيث أعتذر عن الحضور بسبب ظروف صحية طارئة.

حضر حفل مشروع استاد الأهلي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وحضر أيضًا سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، ولاعبي الفريق علي معلول وكريم نيدفيد وطاهر محمد طاهر.

كما حضر الحفل مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وخالد بيبو مدير الكرة، وهاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للفيفا.

يجب أن يتم التأكيد على أن مشروع القرن في النادي الأهلي ليس مجرد استاد، بل يضم مدينة رياضية متكاملة تحتوي على فندق ومدرسة وجامعة ومستشفى ومتحف.

يتسع استاد الأهلي في مدينة الشيخ زايد لـ 42 ألف متفرج، وسيتم بناؤه على مرحلتين، حيث ستشمل المرحلة الأولى بناء استاد بسعة 25 ألف كرسي، وستصل السعة في المرحلة الثانية إلى 40 ألف متفرج مع إمكانية زيادتها. تبلغ التكلفة الإجمالية للمشروع 10 مليارات جنيه، وستكون المدرجات خلف المرميين للجماهير الواقفة فقط، مثل ملاعب الأندية الخاصة في أوروبا مثل بروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ.

سيكون استاد الأهلي سمارت بوجود 160 غرفة فندقية، بالإضافة إلى وجود مطاعم داخل الاستاد ولوحة خاصة لتسجيل أعداد الحاضرين، وذلك وفقًا للاتفاق بين شركة الكرة بالنادي وشركات التحالف.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!