أخبار مصر

عربية نقل اثاث خبطته فـ وقع “.. تفاصيل انهيار عقار ميت غمر بالدقهلية

كشفت التحريات الأولية في حادث انهيار عقار مكون من 5 طوابق في شارع النبي دانيال بمدينة ميت غمر في محافظة الدقهلية عن وجود عدد من القتلى والجرحى.

وتبين أن سبب الانهيار كان اصطدام سيارة نقل أثاث بالعقار أثناء نقل أثاث أحد السكان، مما أدى إلى سقوطه وانهياره على السيارة ومن بداخلها.

شهود عيان أكدوا أن المنزل حدث به ميل مفاجئ، وعندما سمعوا أصوات صراخ وارتطام، اكتشفوا سقوط العقار على سيارة كانت متواجدة أسفله. حاول الأهالي إخراج الناجيين، لكنهم فشلوا، لذلك استعانوا بقوات الإنقاذ البرية.

تلقت الأجهزة الأمنية بالدقهلية بلاغًا من غرفة عمليات النجدة حول سقوط العقار، وانتقل رجال الأمن إلى موقع الحادث وفرضوا كردون أمني. بدأت قوات الإنقاذ البرية البحث عن ضحايا الانهيار ونقل المصابين والجثث إلى المستشفى.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!