أخبار البحيرة

تفاصيل قضية حليمة بولند بعد اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور

ترتبط الإعلامية الكويتية حليمة بولند بقضية التحريض على الفسق والفجور منذ مايو 2023، ومازال اسمها يتصدر مؤشرات البحث في جوجل في العديد من البلدان العربية، وقد رفضت محكمة الجنايات الكويتية إخلاء سبيلها وحددت موعدًا للنظر في الاستئناف المقدم منها.

تعود قضية حليمة بولند إلى مايو 2023، عندما تقدم شاب كويتي بشكوى ضدها، اتهمها فيها بالتحريض على الفسق والفجور من خلال صور وفيديوهات خاصة بها. وقد قدم المحامي الخاص بالشاب تسجيلًا صوتيًا يثبت التحريض، وأكد أن الشاب لم يسرق هاتفها وأنها أرسلت الصور والفيديوهات بنفسها. تحقيقات المباحث أظهرت أن هاتف الشاب كان في مكان بعيد عن مكان حليمة، وأنها هي من أرسلت المواد المخلة بالآداب.

وقد قدم المحامي للمحكمة تسجيلًا صوتيًا يثبت تحريض حليمة على الفسق والفجور، ولم تنفها أمام المحكمة.

في أكتوبر 2023، استبعدت النيابة العامة الكويتية جنحتي التهديد والضرب والابتزاز عن الشاب الكويتي، بعدما اتهمته حليمة بملاحقتها وابتزازها وتدخلت الشرطة في الأمر. ولكن الشاب أكد أن حليمة قامت بحجز تذكرة له من أجل السفر معها، وهو أمر يتعارض مع اتهامه لها بملاحقته وتهديده.

من جانبها، أوضحت محامية حليمة بولند أنها وقعت في فخ حب الشاب، حيث كانت لديهما علاقة عاطفية وتواصلا عبر واتساب، ووعدها بالزواج وتبادلا الصور الخاصة، ولكنها فوجئت بتغير مفاجئ في سلوكه وموقفه، وانتهت الأمور بينهما في المحاكم.

ونفت محامية حليمة تهمة إرسال موكلتها مقاطع وصور خاصة بها للشاب الكويتي، وأشارت إلى أنه حصل عليها أثناء تصفحه لهاتفها الشخصي.

حكمت محكمة الجنايات الكويتية بحبس بولند لمدة عامين مع الشغل والنفاذ، وتغري

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!