أخبار مصر

بدائل الثانوية العامة.. مدرسة توشيبا العربي التقديم اول يوليو 2024

يبحث العديد من الطلاب الذين يرغبون في البحث عن بدائل للثانوية العامة 2023 عن شروط التقديم في مدرسة توشيبا العربية، بهدف تجنب الضغوط في المذاكرة والامتحانات والمصاريف المرتفعة. وعلى العكس من ذلك، توفر مدرسة توشيبا العربية نظام مكافآت للطلاب خلال فترة التدريب في المصانع على مدار 3 سنوات.

شروط التقديم في مدرسة توشيبا العربية

تتضمن مرور الطالب باختبارات اللغات (الإنجليزية واللغة العربية) واختبار الرياضيات. كما يجب على الطالب أن يجتاز الكشف الطبي والمقابلة الشخصية في المدرسة.

يجب أيضًا أن يحصل الطالب على مجموع لا يقل عن 250 درجة. يجب أن يكون الطالب من إدارة قويسنا بمحافظة المنوفية أو إدارة بنها بمحافظة القليوبية. ويجب ألا يتجاوز عمر الطالب 18 سنة. تقبل المدرسة البنين فقط.

بالنسبة لتنسيق مدرسة توشيبا العربية 2023، ستقوم المدرسة بالتنسيق مع الثانوية العامة. ونظرًا لأن المدرسة تمتلك فقط مدرستين، فإنها سترفع مستوى التنسيق لتقليل عدد الطلاب المتقدمين. وستضع شروطًا تتعلق بمظهر الطالب ومستوى اللغات والرياضيات.

بعد التخرج، يحصل الطالب على درجة الدبلوم ويمكنه الالتحاق بكليات الهندسة بعد مرور 3 سنوات من الدراسة وفقًا للتنسيق الذي سيتم الإعلان عنه في ذلك الوقت.

تتضمن المدرسة 4 تخصصات وهي تكييف وتبريد وميكانيكا وكهرباء والتركيبات. يحصل الطالب أيضًا على راتب شهري خلال فترة التدريب داخل المصانع.

بالنسبة لتنسيق مدرسة توشيبا العربية 2023، من المتوقع أن يكون الحد الأدنى للالتحاق حوالي 250 درجة، حيث تحدد وزارة التربية والتعليم التنسيق لكل عام. في العام الماضي، كان الحد الأدنى للالتحاق بمدرسة توشيبا العربية هو250 درجة.

شروط التقديم لمدرسة توشيبا العربي

عنوان مدرسة توشيبا العربي 2023
وهناك من يريد معرفة عنوان مدرسة توشيبا العربي 2023، فهناك في محافظة المنوفية وتحديدا توجد في كفور الرمل- المنطقة الصناعية- قويسنا- بجوار مصنع الحربي، أما عن عنوانها في محافظة القليوبية لم يتم الإعلان عنه، علما أن التقديم سيكون من خلال الموقع الإلكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم، والذي سوف يبدأ من يوليو 2023، وإليكم أبرز الأوراق التي يجب توافرها:

2 صورة شخصية مقاس 4×6
بالإضافة إلى شهادة ميلاد كمبيوتر
وأيضا بيان نجاح في الشهادة الإعدادية
بالإضافة إلى دوسيه بلاستيك وحافظة
صورة من بطاقة الرقم القومي للأب والأم.

 

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!