أخبار البحيرة

رئيس مياه البحيرة يتفقد تجديد خط طرد بكفر الدوار التشيكي

محمد فلفل و اميره السيد

 

تفقد المهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة البحيرة ، اليوم عملية الإحلال والتجديد لخط طرد قطر 600 مم بمحطة مياه التشيكي بمدينة كفر الدوار، وذلك لتحسين ضغوط مياه الشرب ووصولها لأهالينا بكفر الدوار.

 

حيث قام نشأت بتفقد جميع الأعمال الخاصة بعملية الإحلال التي يقوم عليها مهندسى وعمال وفنيين الشركة من أبنائها.

 

 

وعبر المهندس نشأت عن شكره وتقديره للقائمين على هذا العمل الكبير الذي تم الانتهاء منه في وقت قياسي، مشدداً على أهمية اتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية لجميع العاملين القائمين علي عملية الاحلال والتجديد.

 

رافق رئيس الشركة في هذه الجولة رئيس قطاع المياه ومدير عام محطات المياه، وقد تم التأكيد خلال الجولة على استمرار الجهود المبذولة لتحسين خدمات المياه والصرف الصحي وضمان وصولها بكفاءة إلى جميع المناطق المستفيدة.

وأكد المهندس محمد سعيد نشأت على أن الشركة ستواصل العمل لتلبية احتياجات المواطنين وتحسين جودة المياه المقدمة لهم، مع الالتزام بأعلى معايير السلامة والجودة.

تأتي هذه الجهود في إطار خطة الشركة المستمرة لتطوير وتحسين شبكات المياه والصرف الصحي في محافظة البحيرة، بما يضمن توفير خدمات متميزة ومستدامة للمواطنين، ويعزز من كفاءة البنية التحتية ورفع مستوى الخد مات المقدمة.

وفي ختام الجولة، أعرب المهندس نشأت عن فخره واعتزازه بفريق العمل الذي أظهر تفانياً كبيراً في أداء مهامه، مؤكداً أن النجاح الذي تحقق هو نتاج للعمل الجماعي والتعاون المثمر بين جميع أفراد الشركة. وأكد على ضرورة استمرار هذه الروح الإيجابية لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تصب في مصلحة المواطنين وتحسين جودة حياتهم.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!